استبدال الملف الشخصي لبلوجر بجوجل بلس

هذا التحديث يأتي لتوحيد الملف الشخصي للمستخدم في كل منتجات جوجل، فيعد أن تقوم بخطوة التبديل سيستبدل ملفك الشخصي على بلوجر بملفك على جوجل بلاس، و سيظهر هذا الاخير في تعليقاتك على باقي المدونات كما و انه سيضم كافة مدوناتك التي تود إظهارها فيه. و تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك العودة لملفك الشخصي على بلوجر إن لم يعجبك الملف الجديد في أجل أقصاه 30 يوما بعدها لن يكون بإمكانك ذلك.
و لمباشرة العملية ستجد بعد تسجيل دخولك إلى حسابك على بلوجر في الواجهة الجديدة مستطيلا يدعوك إلى استبدال حسابك على بلوجر بجوجل بلاس إن رغبت بذلك، و فيه تضغط زر البدء أو تتبع  هذا الرابط إن كنت قد أغلقته قبلا.



 في الصفحة الموالية ستجد معلومات مفيدة تخص التبديل، اقرأها ثم ضع علامة في خانة الموافقة على الاستبدال و اضغط زر التبديل البرتقالي.



بعد ضغط زر التبديل سيطلب منك إعادة الدخول لحسابك على جوجل بلس، ثم في الصفحة الموالية ستختار المدونات التي ترغب في إظهارها في ملفك الشخصي على جوجل بلس.


بعد إنهاء إضافة المدونات سيظهر بلوح بحسابك على بلوجر مستطيل يحمل رسالة تخبرك بإن العملية تمت بنجاح و فيه تجد رابطا لملفك الشخصي الجديد على جوجل بلس.

في حال لم تقتنع بملفك الجديد على جوجل بلس يمكنك العودة لملفك الشخصي على بلوجر، فمن صفحة حسابك على بلوجر تضغط أيقونة إعدادات الحساب الموجودة إلى جانب اللغة و تحت اسمك مباشرة كما تظهره الصورة الآتية ثم تضغط خيار "العودة إلى الملف الشخصي في بلوجر" و تأكد اختيارك.

تأكيد الرجوع للملف الشخصي على بلوجر.



هناك 4 تعليقات: